طلبة البكالويا
اهلا زائرنا الكريم ..زيارتك لنا تعني الكثير و تسجيلك لدينا وسام الشرف و مشاركتك تحفزنا على الابحار في بحر الابداع!! تعال معي الى ايقونة التسجيل و عرف بنفسك ما زالت سفينتنا بانتظارك...لن تتحرك دونك!!
تجد هنا اروع تحضير للباكالوريا
وكذا مختلف المواضيع من برامج تصاميم دورات تعليمية
حوارات و نقاشات جادة- و هنالك الكثير و المذيد....هيا رفه عن نفسك كفالك تعبا,

..النجآح ثمرة رآئعة فتعلموآ كي تجنوهآ..قصة رآئعة

اذهب الى الأسفل

..النجآح ثمرة رآئعة فتعلموآ كي تجنوهآ..قصة رآئعة

مُساهمة من طرف المتفآئلة في الأحد يونيو 30, 2013 9:46 pm

[]أسفة لم استطع ان انقل لكم الجزئين الاولين لأنهم حذفوآ من طرف الاشرآف لكنني استطعت ان انقل الجزء الاخـير

أعجبتني قصته وفرحت له كثيرآ ...خاصة فرحة الوآلدة  لحظة راائعة

سأحاول ان اكتب ما قرأته في الاجزاء الاولى ببساطة: هذا الطالب اجتاز الشهادة ولم ينجح مرتين والثالثة بعد اصرار الوالدة..كان يريد ان يتجه الى المسيرة العملية واستدعى من طرف ادارة لتنصيبه الشغل او ما شابه ذلك ومن فرحته سافر الى ذلك المكان لكنه تفاجئ ان الامر الغي او تأجل فعاد الى منزله وكان اجتياز البكالوريا في اليوم التالي وفي الليل ارتاح لينام لكنه وجد جريدة وهو يقلب الصفحات
وجد بعض اجابات لنموذج اللغة العربية فاخذ يقرأه  وقرر ان ينسى همه ومشكلة العمل بامتحان نفسه غدا لاجتياز الشهادة من باب الترفيه...ومن بين الاحداث انه قد وجد الاسئلة تطابق الاجوبة التي قرأها في الجريدة ..وبعض الطرائف التي حصلت له وانه كان غير مهتم وغير مرآآآآجع للبكالوريا ولم يحضر نفسه  المهم أتررككم مع باقي القصة

السلام عليكم
لا ادري لماذا اغلق الموضوعين االسابقين من طرف الاشراف على العموم شكرااا
ارجوا عدم غلق هذا الموضوع لان الاعضاء بصصد معرفة النتيجة
نحن الان وصلنا من القصة الى الجزء الاخير وهي اللحضة التي اعلنت فيها النتائج
.......
انتهى الباك بعد اربعة ايام من التوتر والخوف و الارهاق الكل خائف ومتوتر من اجابته الذي وضعها في الامتحان البعض يرى انه اخطا والبعض الاخر يسمع اجابات من طلبة اخريين لم تكن مثل اجابته خوكم والله ماعلابالو بواش صاري همهم الوحيد المنتخب الوطني وش عامل هههههههه كملت الامتحان الوجهة مباشرة يوم الاربعاء الى البحر مع الاصدقاء كاني لم اجتاز امتحان الباكلوريا انا منكذبش عليكم من اليوم الاول او بالاحرى في ليلة الامتحان لست مثل الطلبة لا كتب لا كراريس لا مناهج لا معلومات مدرسية لا دروس خصوصية مخ فارغ لا يفكر في الامتحان همه الوحيد هو الذهاب للامتحان لنسيان ماحصل معه من مشاكل .....المهم مرت الايام مرور البرق من كثرة التحواس ههههههه الصديق يتصل يخبرني ان اعطيه الاجابات التي كتبتها ليمنحها للمعلم ليصححها هههههه قتلو وش من اجابات راني نسيت وش كتبت بدات تخرج الاشاعات راكم تعرفو مرة تسمع نسبة النجاح كذا ومرة تسمع كذا ......الناس خايفة و قلبها راح يحبس خوكم يسمع ويصبر في الناس ههههههه المهم بالتحديد ليلة الخميس نقدر نقلكم الشعب كامل في الانترنات الاولياء مساكن خايفين اكثر من ابناءهم خوكم والله يدعي من قلبو لجميع الممتحنين لانه مر بهذه المرحلة عامين لكن نفسه باردة لانه يعلم من الاول انه ليس مثلهم هم درسو وسهرو الليالي ودروس خصوصية و..... وانا ماديها غير في التحواس والسهرات مع لحباب .......المهم يالتحديد يوم الجمعة الذي خرجت في النتيجة في الانترنات خوكم عادل راقد ويشخر في سابع نوم هههههههه استيقظت تلفت الى الهاتف الساعة 12.30 وجدت 19 اتصال من الصديق ههههه ماذا يجري عاودت الاتصال به قال لي الباك راه خرج اني مديتش نفسيتو منهارة جداااا وبدا يسميلي في الاصدقاء لي نعرفهم كلهم مانجحوش قتلو قداه طلعلك قالي 9.56 وقالي وانت وش عملتي فاها قلت ماعملت والو اني ذرك وين نضت واني خارج قالي ياطنه راني نحكيلك على الباك نجحتي ولا لا هههههههه قتلو غير متكسرش راسك بيا اني من اللول قتلك اني مشني جاي باه ننجح قالي شوف برك حاب نشوف المعدل هههههههه قتلو فكنا يا ولدي مشني حاب نضحك على روحي المهم بعد قليل اتصال من العائلة الام تتكلم وتقول او مشو تاع قراية منجحش ههههههه عرفت بلي المتصل يسال عني وش عملت فيها
خرجت من المنزل حركة واسعة السارات تكلاكسوني الناس تزغرد و تعيط ذهبت عند صديقي في مقهى انترنات باه نفليكسي ونسقسي على وحد الصديق اجتاز معي في القسم فليكسيت عيطتلو قالي راني نجحت قتلو كلش مبروك
يا خويا قالي وانت وش عملتي قتلو خوك من اليوم الاول مشو ناجح ومن كثره ماهو فرحان كوبا عليا ههههههههه
الناس بدات تتوافد على السيبار تاع صديقي ناداني قلي عاوني اني وحدي جلست بجانبه الطلبة يتوافدون لمعرفة النتيجة اولياء مرتعدون وخائفين من نتيجة ابناءهم نسبة نجحت ونسبة لم تنجح ..... بعد لحضات بدا يقل العدد الى ان فرغت تقريبا ذهب صديقي الى لشراء وجبة للغذاء تركني في المحل .........هههههههههههه الحاسوب ينظر اليا وانا انظر اليه tellement مالقيت وش نعمل وليت نشوف في الطلبة الذي اجتازو معي في القسم وش عملو هههههههههه اخذت رقم التسجيل الخاص بي لمعرفة رقمهم الاخير وش حانقلكم معدلات كارثية حقااااا غير بــ 6 و 7 انتهيت قلت الناس كل شافت بقيت غير انا والله نشوف المعدل الكارثي لحطوهولي كتبت رقم التسجيل الخاص بي ضغطت على entrer بعد برهة خرجت النتيجة هههههههه 12.04 ههههههههههههه تعجبت عاودت الكرة زادت خرجت النتيجة 12.04 قريت اسمي صحيح واللقب صحيح رقم التسجيل صحيح وش لي قاعد يصرى اني قاعد نحلم ولا واش لعبتني الدوخة قلبي راح يحبس غير يضرب من الخبر الفاجعي قريب دخت من الفرحة لي جاءت في بالي اللول الوالدة والله خرجت من السيبار وصديقي مكنوش خليتها وحدها فارغة ههههههههههههههه دخلت للمنزل وجدتها مع الشغل تاع الدار قلتلها يا يما راني نجحت وديت الباك قاتلي يا ولدي راك حتحبسلي قلبي باكذب تاعك قتلها والله غير نجحت يا لعزوز غير اضربي فيها تزغريدة جاتني محظنتني وتبكي وتقولي راك فرحتني يا عادل روح اشريلي الفرينة والعسل والزبدة باه نبدا نوجد الحلويات ههههههههههههههه
انا فرحتي كثرة كي فرحت الوالدة جامي شفتها فرحان كيما نهار لي نجحت فيه تقول عليها هيا لي عقبت و نجحت
قاتلي يا ولدي شوف ربي كيفماه يسهل لعبادو حبيتي نخذم مكتبلكش ربي
نحالك حاجة واعطالك حاجة
المهم راكم تعرفو كواليس النجاح الزغاريد الاهل والاحباب في المنزل يباركولي تقول عليا راح نتزوج ههههههههههه
الله وحده من وفقني في هذا النجاح الذي لن انساه ابدااااا في حياتي
هنا انتهت قصتي يا اصدقائي بالرغم اني لم اتطرق كثير في طرحها فقد لخصت منها بقدر ما استطعت حتى اصل الى النتيجة لان الوقت لا يكفيني
انا اتمنى من كل قلبي النجاح لجميع الطلبة المترشحين والله العظيم اريد ان يعيشو فرحة النجاح التي لا تنسى وتبقى راسخة كيما يقول المثل الجزائري فرحة الباك كبيرة على فرحة العرس
ولاتندم أخي على أي شيء فالبكالوريا يبقى امتحان كبقية
الامتحانات عدم النجاح فيه ليس عيبا وليس انتقاصا من قدرك
لدي أمل فيك أخي وفيك أختي بأنكم ستكونون شعلة وهاجة في
القادم ما عليكم الا أن تتجنبوا التفكير السلبي وانفرد بنفسك في هدوء
وخاطبها وتشاور معها فان في ذلك فائدة عظيمة وحدثها بتروي بأنك لا تريد أن
تبقى هكذا
و لا تضنو ان كل من في الجامعة هو الناجح و لا تدعوا الياس يسيطر عليكم
انا دائما اتفال معكم واسبق الخير معكم انشاء الله توفقوا وتظفروا بهذه الشهادة صدقوني انا انظر الىكم بقدر ما انظر الى والديكم لان الفرحة الكبرى بنجاحكم يفرحها اولياؤكم اكثر منكم اتمنى لكم النجاح من كل قلبي من التلميذ والعضو adel23paris من منتديات الجلفة....موفقين
avatar
المتفآئلة
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ..النجآح ثمرة رآئعة فتعلموآ كي تجنوهآ..قصة رآئعة

مُساهمة من طرف lady marie في الأحد يونيو 30, 2013 11:58 pm

صراحة انا قرات هاذا الموضوع
واعجبني كتيرا مشكورة على النقل
avatar
lady marie
الادارة
الادارة




عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 26/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ..النجآح ثمرة رآئعة فتعلموآ كي تجنوهآ..قصة رآئعة

مُساهمة من طرف المتفآئلة في الإثنين يوليو 01, 2013 4:20 pm

العفــــــــــــــــو ♥
avatar
المتفآئلة
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ..النجآح ثمرة رآئعة فتعلموآ كي تجنوهآ..قصة رآئعة

مُساهمة من طرف سمية m في الثلاثاء يوليو 02, 2013 12:49 am

واااااااااو روعة

ربي يوفق الجميع وان شاء الله كامل نحسو بشعور الفرحة بنجاح البكالوريا


ربي ينجحناااااااا
avatar
سمية m
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 05/06/2013
العمر : 23
الموقع : الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ..النجآح ثمرة رآئعة فتعلموآ كي تجنوهآ..قصة رآئعة

مُساهمة من طرف المتفآئلة في الثلاثاء يوليو 02, 2013 3:38 pm

آميـن يااااارب
avatar
المتفآئلة
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ..النجآح ثمرة رآئعة فتعلموآ كي تجنوهآ..قصة رآئعة

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء يوليو 09, 2013 10:52 pm

ربي ينجحنا كامل ونذوقو بنة النجاح ونحصدو ثمرتو ان شاء الله
avatar
admin
الادارة
الادارة



عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 18/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bac2014.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى